العودة   حبنا , منتديات حبنا > منتديات حبنا الاجتماعيه > ديكورات 2016 , اثاث المنزل العصرى

ديكورات 2016 , اثاث المنزل العصرى .: احدث الديكورات واحدث الاثاث المنزلى , ديكورات 2016 , ديكورات 2016 , لكل بيت عصرى :.


قديم 05-20-2013, 09:22 PM   #1
المشرف العام
 
أميرة بكلمتى غير متواجد حالياً



غرف نوم بنات 2014 و اشكال محارة 2014, ديكورات صالات 2014 , المجموعة الثالثة Hawa_1356204544_552.jpg



تعتبر الستائر من المكملات التي لا يمكن الاستغناء عنها، وخصوصاً على النوافذ، وهناك مجموعة من القواعد التي على السيدة أن تتبعها في انتقاء الستائر الخاصة بالنوافذ، وأهم هذه الأسس لاختيار ستائر النوافذ، وهي:
طول ستائر النوافذ: لا يفضل أن تغطي الستائر النوافذ بأكملها من الأعلى للأسفل، فالأصح أن يظهر جزءٌ كبيرةٌ من النافذة ليظهر جمالها وسط ديكورات الغرفة، لذا ينصح عند اختيار طول ستائر النوافذ بأن تسمح بنفاذ الضوء من خلالها، بمعنى أنها لن تكون بطول النافذة.
تعليق ستائر النوافذ: هناك أكثر من اختيار لتعليق ستائر النوافذ، أولهما أن تعلق الستائر من عند النصف السفلي من النافذة أفقياً، بما يسمح بنفاذ الضوء من الجزء العلوي، أو أن تعلق في الجزء العلوي وعلى الجانبين فقط، أو أن تعلق رأسياً.
اختيار قماش ستائر النوافذ: تختلف أقمشة ستائر النوافذ وتتنوع على نطاق واسع، وبالطبع نوع النسيج المستخدم سيؤثر على كمية الإضاءة التي ستمر عبر أقمشة الستائر. كما أنه يضفي ديكوراً له سحرٌ خاصٌ على النافذة والغرفة سوياً. وعند اختيار قماش ستائر النوافذ يجب مراعاة أن يتميز بسهولة تنظيفه وتسلل كميةٍ مناسبةٍ من الضوء من خلاله، فأقمشة ستائر النوافذ الخفيفة كالدانيتل والحرائر تسمح بدخول الضوء، ويفضل استخدامها في حالة تغطية النافذة من الأعلى.
لون قماش ستائر النوافذ: تعتبر النوافذ محور الغرفة، مما يترتب عليه أن يتم اختيار ستائر النوافذ بما يتلاءم معها حتى لا تفقد جمالها وجاذبيتها، فمن المهم أن تتناسب ألوانها مع ما يحيط بها في الغرفة. ويمكن اختيار اللون الأبيض النقي لستائر النوافذ ليكون مريحاً للأعصاب أما الألوان الزهرية فهي تلاءم البيوت الصيفية والألوان الداكنة تلاءم المنازل العصرية.
تصميم ستائر النوافذ: كل نافذة يناسبها تصميم معين من الستائر، ويتوقف اختيار تصميم ستائر النوافذ الكبيرة على ديكور الغرفة وخامة الستائر وكذلك تبعاً للذوق الشخصي، وهناك تصاميم من الستائر مثل المستوية أو المجعدة حسب الذوق الشخصي ونوع النسيج.

yvt k,l fkhj 2014 , ha;hg lphvm 2014< ]d;,vhj whghj < hgl[l,um hgehgem


  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 05-21-2013, 12:40 PM   #2
الادارة
 
7obna.CoM غير متواجد حالياً

اشكرك على الموضوع وجزاك الله خيرا

  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, محارة, المجموعة, الثالثة, اشكال, بنات, ديكورات, صالات, غرف, نوم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:21 AM


Powered by vBulletin
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات حبنا - 7obna.com

SEO by vBSEO