العودة   حبنا , منتديات حبنا > منتديات حبنا الاجتماعيه > طب الاعشاب , طب الاعشاب 2016

طب الاعشاب , طب الاعشاب 2016 .: منتدى خاص بالطب بالاعشاب , وطرح الوصفات المهمة فى العلاج بدون اى اعراض :.


قديم 12-21-2015, 05:26 AM   #1
عضو مؤسس
الصورة الرمزية براءة الورد
 
براءة الورد غير متواجد حالياً



بسبب الإختبارات والتجارب الحديثة التى يقوم بها العلماء على دواء السكرى ودواء فيروس سى اليوم أقدم لكم دواء يعالج فقدان البصر ويعيد الرؤية للمكفوفين حيث أنه بعد عام من العلاج بعقار رانيبيزوماب – واسمه التجارى لوسنتيس- استعاد بعض المرضى الذين يعانون من فقدان البصر بسبب داء السكرى الرؤية بدرجة تمكنهم من قيادة السيارات.

وقال واضعو الدراسة، إن القدرة على الإبصار بدرجة تمكن المريض من قيادة السيارة بثقة، مؤشر مهم على قدرة المريض على إنجاز معظم ارتباطاته المعيشية بمفرده دون مساعدة من الغير.

وأكد المعهد القومى لعلاج العيون، أن نحو 45% من المصابين بالسكرى من النوعين الأول والثانى فى الولايات المتحدة يعانون من درجة ما من فقدان البصر بسبب اعتلال الشبكية المرتبط بالسكرى، كما أن نصف هؤلاء يعانون من تراكم سوائل بالشبكية على نحو يؤثر على الرؤية الأفقية الحادة.

وقال نيل بريسلر من معهد ويلمر للعيون بكلية الطب بجامعة جونز هوبكنز فى بالتيمور، إن هذه النتائج تمثل أدلة مؤكدة على تحسن وظائف الرؤية الفعلية بعد قياس النظر بجهاز العلامات.


وقال بريسلر لرويترز هيلث بالبريد الإلكترونى “تشير هذه الدراسة إلى أن الأجوبة التى أدلى بها المرضى بشأن القدرة على قيادة السيارة بعد تحسن الرؤية تتفق مع نتائج حدة الإبصار”.

واستعان الباحثون ببيانات من ثلاث تجارب إكل****ية عشوائية جرت بين عامى 2011 و2015 تناول خلالها المرضى فى مجموعات جرعات من عقار رانيبيزيماب بصفة شهرية علاوة على علاج بالليزر أو العقار والأشعة معا.

وأشارت النتائج التى أوردتها دورية جاما لأمراض العيون إلى أن نسبة تراوحت بين خمسين إلى 70% من المرضى تحسنت قدراتهم على الإبصار، وبالتالى قيادة السيارة.

وجرى الحقن فى الجسم الزجاجى للعين.

وقال بريسلر إنه يتعين توقيع الكشف الطبى على العين لكل مرضى داء السكرى للتأكد من عدم حدوث مضاعفات مثل التورم والنزيف، وذلك مرة واحدة على الأقل فى السنة، كما أن الأمر يستلزم إجراء كشف دورى فى بعض الأحيان.
الطب البديل 2016 ,علاج فقدان البصر 2016 1448566324631.gif

hg'f hgf]dg 2016


  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, البديل, البصر, الطب, علاج, فقدان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:51 PM


Powered by vBulletin
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات حبنا - 7obna.com

SEO by vBSEO