العودة   حبنا , منتديات حبنا > منتديات حبنا الاجتماعيه > طب الاعشاب , طب الاعشاب 2016

طب الاعشاب , طب الاعشاب 2016 .: منتدى خاص بالطب بالاعشاب , وطرح الوصفات المهمة فى العلاج بدون اى اعراض :.


قديم 12-21-2015, 05:11 AM   #1
عضو مؤسس
الصورة الرمزية براءة الورد
 
براءة الورد غير متواجد حالياً



لتدخين مضر بالصحة، هو مكتوب على علبة. ومع ذلك فإننا التدخين. وذكر تقرير للحكومة الامريكية ان التدخين يسبب ليس فقط سرطان الرئة، ولكن سبب العمى ل، والسكري، وأمراض الكبد مثل السرطان وأيضا يبدو أن هناك نقصا في المروءة.


التبغ مع أجسادنا يؤثر أيضا على العينين. المدخنون تهيج العين شائعة، بالإضافة إلى أنها أيضا يمكن أن يكون البصر. يجب أن ارتفاع ضغط الدم ومرضى السكري لا أدخن على الإطلاق، لأنه يزيد من مستوى النيكوتين في الدم، الأمر الذي يشكل خطرا على شبكية العين. تعلم كيفية رصد بالتفصيل في تأثير هذه المادة المدخنين


فقدان الرطوبة العين


هناك النيكوتين في السجائر التي تحتوي على التبغ. أنه يحتوي على العديد من المواد المضادة للاكسدة الأضرار التي تصيب العين. المدخنين يتعرضون لنفس المخاطر التي يتعرض لها الناس الذين يعيشون إلى الأبد. في بعض الأحيان غير المدخنين السجائر أو البيدي يتم حرق عيون جول. يمكن أدخنة سامة من مدخني التبغ في عيون من المواد الكيميائية Kanjktiwa Globlet تلف الخلايا، وتسبب الرطوبة على سطح استمرت العين. وبالمثل، فإن جزيئات الكربون في الدخان يمكن أن تودع على الأجفان، بسبب الرطوبة والبلل من وجهة نظر قد تكون أكثر. إذا كان يستمر لفترة أطول، وهناك حكة في العيون وفي عيون قد تكون واضحة.


مشكلة الساد


تقرير الجراح الأمريكي العام، وفقا لوحدة من وجهة نظر عن التدخين قد يكون العديد من المشاكل، فمن الزرق. التعرض لدخان التبغ من خلال شخص معرضون لخطر أعلى من غيرها في الحصول على إعتام عدسة العين. وبالمثل، ومجموعة متنوعة من الأسلحة النووية وPostiar الساد القطبي حتى هؤلاء الناس يبدو أن في سن مبكرة.

Mekyulr الإنحطاط


وقد أظهرت العديد من الدراسات أن الأشخاص الذين يدخنون أكثر من غيرها هو ضعف خطر على أساس السن Mekyulr الإنحطاط.


العصبي البصري


التدخين هو أسوأ نتيجة Mblayopia والاعتلال العصبي البصري. النيكوتين الموجودة في دخان التبغ من خلال خلايا شبكية العين والعصب البصري وأثرها الفتاك. شبكية العين والعصب البصري للعين هو المهم. التدخين على المدى الطويل يمكن أن يسبب ضررا لا يمكن إصلاحه للعيون.


التدخين والأمراض والعين


المدخنون الغدة الدرقية والسكري وارتفاع ضغط الدم قد يكون مشكلة. هذه الأمراض تصيب العين. مرض السكري هو مرض في المرضى الذين يعانون من اعتلال الأعصاب السكري، يسبب انخفاض الرؤية. وقد يصاب المريض أيضا من العمى السكري.


التدخين مضر بالصحة من حيث تماما. كل من التدخين المباشر وغير المباشر هو ضار للعيون. تجنب التدخين والدخان نقول وداعا إلى المكان.


hg'f hgf]dg 2016 < ugh[ tr]hk hgfwv


  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, البديل, البصر, الطب, علاج, فقدان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:49 PM


Powered by vBulletin
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات حبنا - 7obna.com

SEO by vBSEO